“وربة”: 5 رابحين بسحوبات “السنبلة” الأسبوعية

0 45

يعلن بنك وربة نتائج سحب السنبلة الاسبوعي التاسع والثلاثين في تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً من يوم الخميس المقبل ؛ وتم الإعلان عن الفائزين الخمسة بحضورممثل عن وزارة التجارة والصناعة و موظفي بنك وربة.
وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة التاسع والثلاثين، فقد توج 5 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: محمد حسن سيف الشمري، عايد فريجان فراج السعيدي، مريم بخيت سلطان الدوسري، صلاح عبد المحسن محمد الموسى، تامر حامد عبدالمعطي علي محمد همام.
ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالاضافة الى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.
وتماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقيه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حساب “السنبلة” بحلّة جديدة ومتطورة في 2019 تطوي في ثناياها جوائز نقدية وعينية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية والعينية التي يحصل عليها العملاء لتصل الى أكثر من مليون دينار.
يستمر البنك بالسحوبات الاسبوعية على خمسة رابحين 1000 دينار لكل منهم

You might also like