ولاء الشريف: “فكرة بمليون جنيه” جعلتني كوميدية سعيدة بنجاح "أبو العروسة"... وتجسد الشر في "كارمن"

0 97

تمكنت الفنانة المصرية الشابة ولاء الشريف من حجز مكانا بارزا وسط بنات جيلها، وتميزت بكاريزما خاصة على الشاشة، كما تطور أداؤها ومستواها بشكل لافت من خلال أدوار حققت معها نجاحا كبيرا ونالت إعجاب الجمهور.
بدأت ولاء، التمثيل بمدينة الإسكندرية في سن صغير من خلال فرق تابعة لقصور الثقافة ثم انتقلت بعدها إلى القاهرة لدراسة المسرح، حيث تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية العام 2011، وشاركت في مجموعة أفلام مع نجوم ومسلسلات شهيرة.
تعيش الفنانة الشابة حالة من النشاط الفني، وبجانب النجاح الكبير الذي يحققه الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة” الذي تشارك في بطولته ويعرض حالياً، بدأ عرض مسلسل “كارمن” الذي تشارك فيه مع الفنانة ريهام حجاج، كما تخوض دراما رمضان بمسلسل “فكرة بمليون جنيه” مع الفنان علي ربيع.
تقول ولاء أنها فوجئت بالنجاح الذي حققه الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة”، إذ لم تتخيل أن يحقق هذا النجاح الكبير، مؤكدة انها تخوفت من فكرة تقديم جزء ثان منه نظراً لأن أغلب الأعمال التي تم تقديم جزء ثان لها لم تنجح، لكن الاجتماع مع صناع المسلسل حول تفاصيل الجزء الثاني حمسها للمشاركة، وفق صحيفة “روز اليوسف” المصرية، وذكرت انه بعد هذا النجاح الكبير والإشادات التي وصلتها عن “أبو العروسة” لا تمانع تقديم جزء ثالث ورابع منه إذا عرض عليها ذلك.
مؤكدة بأنها ستنتهي من تصويره خلال يومين، معربة عن حزنها الشديد لانتهاء تصويره لأن كواليسه كانت رائعة مع كل أبطاله.
من ناحية أخرى انتهت الشريف من تصوير أحداث مسلسل “كارمن” الذي تشارك فيه بجانب ريهام حجاج وعدد كبير من النجوم، وقالت إن المسلسل دراما اجتماعية يناقش عددا من القضايا والموضوعات أبرزها الكذب، وتقدم من خلاله دور “يارا” الحقودة ابنة عم ريهام حجاج التي تجمعها بها طوال الوقت مواقف طريفة وأن ريهام حجاج تكذب عليها طوال الوقت وتجسد فيه لأول مرة دور الشر، وكشفت أن العمل يتميز بأحداثه السريعة الساخنة رغم أنه ينتمى لنوعية الأعمال الطويلة، وأشارت الى أن الجمهور لن يشعر بملل وهو يشاهد “كارمن” وتمنت أن ينال إعجابهم، فلم يسبق أن جسدت مثل هذه النوعية من الأدوار ومتفائلة بالدور وبالعمل وتتوقع له نجاحا كبيرا.
وعن فكرة تكرار تجربتها فى الاعمال الدرامية الطويلة، قالت إنها أثبتت نجاحا كبيرا فى الفترة الأخيرة خصوصا بالعرض خارج رمضان.
“كارمن” ينتمى لنوعية أعمال الـ 60 حلقة تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته ريهام حجاج ، محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، محمد مهران، نور محمود، عبير منير، أحمد حلاوة، ليلى عز العرب، وعمر الشناوي، والعمل عن فورمات هندي تأليف ورشة كتابة تحت إشراف سامح رجائي وانتاج نهلة زيدان وإخراج حسين شوكت.
وكشفت ولاء الشريف عن قيامها ببدأ تصوير أحداث دراما “فكرة بمليون جنيه” الذي تخوض من خلاله سباق رمضان المقبل، وأكدت انها سعيدة بالتعاون مع المخرج الكبير وائل إحسان والفنان الكوميدي علي ربيع، وعن شخصيتها فى المسلسل قالت انها تقدم دور زوجة بطل العمل علي ربيع وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية، مشيرة إلى أنها أعجبت بسيناريو المسلسل منذ قرأته وبطبيعة شخصيتها، حيث إنها جديدة ومختلفة عليها ولأول مرة ستظهر من خلالها في شكل كوميدي، وأكدت ان المنافسة في رمضان ستكون شديدة نظراً لوجود عدد كبير من الأعمال المهمة لنجوم كبار.
يذكر أن مسلسل “فكرة بمليون جنيه” يشارك في بطولته علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، صابرين، سهر الصايغ، ملك قورة، محمد محمود، من إنتاج صادق الصباح وتأليف ورشة عمل إبراهيم محسن، أمين جمال، شريف يسري ومحمد فتحي عبدالمقصود، وإخراج وائل إحسان، وينتظر عرضه في رمضان المقبل عبر شاشة قناة MBC.

You might also like