79 سيارة إسعاف جديدة تدخل الخدمة

0 106

كتبت ـ مروة البحراوي:

من منطقتي العدان والجهراء الصحيتين، بدأت 79 سيارة إسعاف جديدة بالانضمام إلى أسطول سيارات إسعاف وزارة الصحة، امس، فيما تعكف على طرح مناقصة لجلب 79 سيارة أخرى قبل نهاية العام الجاري.
وفي هذا الإطار، قال مدير إدارة الطوارئ الطبية في “الصحة” منذر الجلاهمة في تصريح: إن استكمال التوزيع يشمل منطقتي العاصمة ومبارك الكبير اليوم، على أن تنتهي عملية التسليم لمنطقتي الفروانية والأحمدي قبل نهاية الأسبوع الجاري.
وأضاف: “بانتهاء التوزيع يرتفع عدد أسطول سيارات إسعاف “الصحة” إلى 206″، مؤكدا استيفاءها جميع الاشتراطات والمواصفات المطلوبة، بعد أن تداركت الشركة الموردة جميع ملاحظات الجهات المختصة.
وفيما نوه الجلاهمة بإمكانيات السيارات الجديدة وملاءمتها للمواصفات العالمية الحديثة وتجهيزها بجميع المستلزمات لخدمة المرضى، أوضح أنها “تضم 70 سيارة إسعاف “فان” و7 سيارات عناية مركزة وسيارتين للأوزان الثقيلة والعناية المركزة”.
في السياق ذاته، كشف الجلاهمة عن طرح مناقصة جديدة لجلب دفعة إضافية من نحو 79 سيارة إسعاف بمواصفات عالمية حديثة، مبينا أن “الصحة” بدأت بمخاطبة الجهات المختصة واتخاذ الاجراءات اللازمة لطرح مناقصة جديدة خلال العام الجاري.

You might also like